الاثنين، 5 سبتمبر 2011

سلسلة الانحطاط :: المقدمة ::


منذ ان كان عمري 6 سنوات وانا احب المجئ الى هنا
رغم اني أأتي في المناسبات وهي فترة محدودة الا انني اشعر بالسعادة
فأنا وسط اهلي ..

اكبر وتكبر معي الاماني , واني سأقيم هنا رغم انه لا يوجد شئ يذكر سوى الاهل ولا شي غيرهم
الا اني متمسك بامنيتي واملي كبير بان هذه الارض هي الارض الموعودة كأرض الميعاد عند اليهود
نعم .. الواعدة كما سماها جلالة السلطان قابوس , وستكون افضل بقة تشرق عليها الشمس ...

بعد مرور 13 سنة لم اجد ما وعدت به ولم يحصل التغيير
بينما تغيرت انا وتغيرت افكاري , ومن بين هذه الافكار التي تنازلت عنها 
انها واعدة هذا هراء !
لا اعتبر نفسي يأست ولكن وحدة الواقع من فرض علي هذا 
فلم يتغير شئ فالارض الموعودة سوى فتات هذا في الجانب المادي
اما المعنوي ففي الاساس لم افكر به
ولو فكرت لكان افضل حتى لا اعيش ذلك الوهم السحيق


هناك خلل ولا بد من وجوده 
عبري لم تتغير لان هناك شئ لم يتغير 
فالذي لم يتغير هم الناس انفسهم
فسأوضح كيف لهؤلاء الناس لم يتغيرو ولم اشهد هذا التغيير
وقبل عن اضع النقاط على الحروف لدي ملاحظتين

الاولى : نظرتي ولا الزم بها غيري
الثانية : اتحدث عن الاغلب ولا اعمم , اي هناك من رحمو انفسهم فرحهم ربي ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق